تتعدد تطبيقات آيفون والتي قد تصل إلى المليون تطبيق، والحقيقة أن كل منهم يوفر خدمة استثنائية لا تتوفر في خدمات أجهزة الاندرويد. وطبعا من المستحيل الحصول على كل هذه التطبيقات بجهازك ، لذلك سنقترح لك اليوم عدد من التطبيقات الأكثر فائدة في حياتك اليومية والتي ستضيف لك الكثير من حيث السير على نظام صحي وتنظيم أوقاتك والتي تبدأ من تنظيم مواعيد نومك واستيقاظك التي تشكل مسار يومك بأكمله. بالإضافة إلى معرفة تطبيق يساعدك على التسوق عبر الانترنت بكل أمان وللحفاظ على نفسك من زحام  التسوق لتحمي نفسك من فيروس كورونا.

أحدث تطبيقات آيفون 2020

  • تطبيق تحديد مواعيد ساعات النوموهذا التطبيق هو في الأساس منبه يقوم بنفس العمل، ولكن الجديد فيه بدل تحديد وقت للاستيقاظ فيه يمكنك تحديد إطار زمني ( مثلا من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 8 صباحا) . ومن المميز فيه أنه يقيس دورة نومك ، ويحدد مدى استرخائك ،ولا يصدر صوت المنبه إلا في الوقت المناسب لك حيث تكون مستعدا، وسيكون ذلك في وقت لا تشعر فيه بالنوم العميق أو التعب الشديد الذي يصعب عليك الاستيقاظ منه.










صورة توضيحية لكيفية عمل تطبيق فوديوكيت.. من أحدث تطبيقات آيفون
صورة توضيحية لكيفية عمل تطبيق فوديوكيت.. من أحدث تطبيقات آيفون

  • تطبيق فوديوكيت Fooducateوالذي هو من أجدد تطبيقات آيفون، فبينما أنت في المتجر يمكنك استخدامه لمعرفة القيمة الغذائية لأي عنصر تفكر فيه، وذلك طبقا إلى المعلومات الموجودة على المنتج، خاصة أن كثير منا لا يدرك تلك المصطلحات الموجودة على أوعية الأغذية المختلفة. وذلك من خلال السماح لك بمسح الباركود الخاص بالمنتج.
  • تطبيق دشلان Dashlaneهو من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها إذا كنت من محبي شراء الأشياء عبر الانترنت، حيث يقوم تلقائيا بحفظ معلومات الدفع ، ويسهل عليك تتبع إيصاالاتك ومدفوعاتك عبر الانترنت. ومن المميز فيه أنه من التطبيقات المجانية. وبكن إذا أردت الترقية فيه إلى الخيار المميز، فهذا التطبيق يستحق خاصة إذا كنت تنفق الكثير في مجال التسوق عبر الانترنت.