جاري تحميل ... أخبار التكنولجيا

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

يوتيوب

طريقه الربح من اليوتيوب و ادسنس









الربح من اليوتيوب هو الافضل

يعتبر اليوتيوب هو المنصه الافضل للربح من الانترنت فى وقتنا الحالي بسبب العدد المتزايد يوميا من الباحثين عن الفيديوهات على اليوتيوب بجميع انواع البحث من ربح و ترفيه و العاب و ما الي ذلك من كلمات بحث .





و في هذه المقاله سوف نتعرف بكل سهوله عن خطوات الربح من اليوتيوب 

أولا

فى البدايه يجب ان تتوفر على حساب جيميل وهو متوفر لدي الجميع و اذا لم يكن لديك حساب جيميل فقم بأنشاء حساب بكل سهوله و طريقته سهله جدا لا تحتاج الي شرح,

ثانيا 

بعد ان تقوم بأنشاء حساب جيميل يجب عليك تسجيل الدخول الي اليوتيوب بحساب الجيميل الذي قمت بأنشائه .

ثالثا

يجب عليك ان تقوم بأنشاء قناه عن طريق الضغط على علامه الدائره اعلي الشاشه و من ثم ان تضغط على انشاء قناه و تقوم بكتابه اسم القناه و تكمله بيانات القناه الخاصه بك .

رابعا 

بعد ذلك قم برفع صوره خاصه بالقناه و مبروك من هنا انت تمتلك قناه على اليوتيوب يمكنك الربح منها عن طريق الربح من الانترنت .

طريقه الربح مناليوتيوب

بعد ان قمت بأنشاء قناه على اليوتيوب ندخل الي طرق الربح من قنوات اليوتيوب ,
ومنها ربط قناه اليوتيوب بمنصه ادسنس , و يمكن انشاء حساب ادسنس عن طريق حساب الجيميل الخاص بقناه اليوتيوب لا يوجد اي مشكله فى ذلك ,

من ثم ان تبدأ فى اختيار المجال الذي سوف تربح منه على اليوتيوب , و اعلم انه يجب عليك صنع المحتوي الخاص بك و رفعه على اليوتيوب بأستمرار حتي تتمكن من تحقيق الشروط الخاصه باليوتيوب حتي تتمكن من تحقيق الربح و هذه الشروط هي تخطي عدد 1000 مشترك و 4000 ساعه من المشاهده و هذا يمكن ان يكون امر صعب و لكنه سهل اذا قمت بالعمل يوميا على صنع المحتوي و رفع الفيديوهات يوميا .

بعد ان تحقق الشروط المطلوبه لتحقيق الربح من اليوتيوب سوف تدخل قناتك فورا الي المراجعه من قبل فريق يوتيوب المختص في مراجعه القنوات و سوف يتم قبولك فور مراجهه قناتك , مبروك لقد تم قبولك فى تحقيق الربح من اليوتيوب .


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *